EnglishFrenchGermanSpainItalianDutchRussianPortugueseArabic

كيف تستفيد من موقع ثبت thabbet

السلام عليكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زوار المدونة الكرام في هذا الموضع سأسرح لكم طريقة جيدة لجبل الزوار ولارشفة مواضيعك بسرعة في محرك البحث جوجل 
ذالك من خلال موقع ثبت 


أولا نبذة عن الموقع :
ثبّت، موقع يقدم خدمة اجتماعية افتراضية لاكتشاف أفضل المواقع والصفحات العربية ومشاركة مواضيع الأخبار المختلفة والمدونات المفضلة وغيرها.

يتيح ثبّت للمتسخدمين إضافة (ملخصات) عن بعض صفحات الإنترنت وتقييمها صعوداً أو هبوطاً، بالإضافة إلى إمكانية التعبير بفاعلية عن الآراء والاهتمامات بوضع تعليقات وردود حول تلك الصفحات.

يرتكز موقع ثبّت على مبدأ المشاركة التفاعلية بين المستخدمين (ويب 2.0)، فالكل يشارك بإضافة وتعديل وتوسيم محتوياته، مما يضفي تأثير جماعي على ترتيب المشاركات والأخبار المختلفة بحسب التقييم العام والاهتمامات والآراء، لذلك قمنا بهيكلة أقسام الموقع بحيث تشمل مختلف مجالات الحياة، مما يسهل الوصول إلى المعلومات وسط الكم الكبير من المحتوى العربي على الإنترنت. يقوم ثبّت أيضاً باستخدام (الوسوم) بحيث يمكن إسناد بعض الكلمات المميزة إلى المشاركات الجديدة لتسهيل أرشفتها والوصول إليها فيما بعد عبر (سحابة الوسوم).

لا يعتبر ثبّت مصدراً إخبارياً بحد ذاته، بل يهدف إلى توصيل الأخبار التي يراها جمع المستخدمين لدينا مهمة أو ذات فائدة عامة، في خلاف ذلك يمكن لأي شخص آخر (إلغاء تثبيت) إحدى المشاركات وسيتم إزالتها تدريجياً من التقييم العام إلى أن يتم إزالتها من الموقع نهائياً.
صورة توضيحية لموقع ثبت

يمكّنك موقع ثبّت من: متابعة الأخبار العربية يومياً من مكان واحد. تقييم الأخبار الهامة مما يزيد من متابعيها. إضافة أخبار وصفحات من مواقع عدة لقرائتها لاحقاً. مشاركة الأخبار المميزة مع أصدقائك والشبكات الاجتماعية. مناقشة الأخبار وإبداء الرأي. انضم إلى مجتمع ثبّت بدقيقة واحدة! وشارك آلاف العرب تقييم أفضل الأخبار.

بعد ان رأيت كيف يعمل الموقع إدا فهو سيفيدك بالتاكيد لانك ستستهدف قراء جدد وزوار جدد لزيارة موقعك 

ولتستفيد من خدمات ثبت عليك التسجيل في الموقع لتضيف مواضيعك فيه
يمكنك اختصار الوقت بالتسجيل بالفيس بوك إختر ما شئت


بعد ان تقوم بالتسجل إبدا بإضافة مواضيع جديدة وثبتها في موقع ثبت

كما يمكنك إضافة أداة تخص الموقع لتسهيل ثتبيت المواضيع وهي مفيدة للغاية ركبتها بنفسي في المدونة

يمكنك الحصول على الأشكال المتوفرة من هنا


ضعها في المكان الذي تراه مناسبا

هكذا اكون قد انتهيت أتمنى أن يكون الموضوع لاق إعجابكم
دمتم في رعاية الله وحفضه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التالي السابق الرئيسية